أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي مع فريق اطلع برة

 

الأهلي
الأهلي

كتب | أحمد الدويري

يلعب الأهلي بطل الدوري الممتاز المصري 2019 ، أمام فريق «اطلع برا» بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي من دوري الأبطال، وفي المقابل سيخوض الزمالك نفس المرحلة أمام ديكاديها الصومالي، وسيكون لقاء الذهاب خارج البلاد، والعودة في مصر.

أما الدور التمهيدي الثاني دور الـ32 فالنسبة للأهلي سيكون أمام الفائز في مواجهة كانو سبورت أكاديمي غينيا الاستوائية، أمام ميكيلي إنتارتا الإثيوبي، ويقام لقاء الذهاب على أرض المنافس، فيما سيكون لقاء العودة في مصر.

وسيتم اعفاء بيراميدز في أول الظهور في الدور التمهيدي من الكونفدرالية، على أن يواجه في دور الـ32 الفائز من موجاديشيو الصومالي وماليندي التنزاني، ويقام لقاء الذهاب خارج مصر، على أن يكون العودة في مصر.

اقرأ أيضًا تعليق ناري من سيد عبدالحفيظ بعد فوز الأهلي بالدوري

المصري هو النادي الوحيد المعلوم مصيره بين كافة الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، حيث يواجه في الدور التمهيدي فريق إيتوال دو كونجو، الكونغولي، على أن يكون لقاء الذهاب في مصر، والعودة في الكونغو.

ويلعب المصري في حال تأهله أمام الفائز من شباب بلوزداد الجزائري، وكوتون تشاد التشادي، على أن يكون لقاء الذهاب في مصر، والعودة خارج الأرض.
مواعيد المباريات

الدور التمهيدي الأول:

مباراة الذهاب: 9 إلى 11 أغسطس.

مباراة العودة: 23 إلى 25 أغسطس.

الدور التمهيدي الثاني:

مباراة الذهاب: 13 إلى 15 سبتمبر.

مباراة العودة: 27 إلى 29 سبتمبر.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى