أخبار الرياضة

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة القمة أمام الزمالك

 

الحل الوحيد لإنهاء الدوري قبل أمم إفريقيا
الأهلي والزمالك

كتب | أحمد الدويري

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي على تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك المقرر لها الثامنة مساء غد الأحد على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري العام.

اقرأ أيضًا مفاجآت بالجملة في قائمة الأهلي لمباراة القمة

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمى أمامه محمد هاني وأيمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وحمدي فتحي وفي الأمام حسين الشحات ووليد سليمان ورمضان صبحي ووليد أزارو.

وكان الأهلي قد حسم الدوري رسميًا بعد الفوز على المقاولون مساء الأربعاء الماضى بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية حيث يمتلك الأهلي 77 نقطة في رصيده ببنك الدوري قبل مباراة القمة 118 غدًا أمام الزمالك وصيف بطل النسخة الحالية.

وقال سيد عبدالحفيظ، أن الفريق سيستعيد خدمات ياسر إبراهيم مدافع الفريق في مباراة الزمالك بعد انتهاء الإيقاف الذي أدى إلى غيابه عن مباراة المقاولون بسبب حصوله على 3 إنذارات، مؤكدًا أن اللاعب تحت تصرف الجهاز الفني وتبقى مشاركته في مباراة القمة وفقا للرؤية الفنية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى