أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

 الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم النادي الأهلي مع نظيره ومنافسه التقليدي في الدوري المصري الزمالك في لقاء القمة بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 34 والأخير من عُمر المسابقة.

ومن المقرر إقامة المباراة باستاد برج العرب في الإسكندرية في الثامنة مساءً، بطاقم تحكيم مجري يقوده فرانس كاراكو، ويعاونه المساعدان اشتيفان أولبرت وبولاش بوزاش، وآدام فوركش حكمًا رابعًا.

مباراة الأهلي والزمالك بلقاء القمة رقم 118 المقرر بثه عبر قناتي «أون سبورت» و«نايل سبورت»، بعد حسم المارد الأحمر لبطولة الدوري منذ 3 أيام، بعد الفوز على المقاولون العرب بـ 3 أهداف مقابل هدف، فيما لم يشفع انتصار الزمالك على منافسه الإسماعيلي بنفس النتيجة، بسبب تعادله مع الجونة بنتيجة 2 – 2 قبلها.

اقرأ أيضاً: تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة القمة أمام الزمالك

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها غدا في ختام مسابقة الدوري الممتاز، إلى طاقم تحكيم دولي مجري، بقيادة فرانس كاراكو «حكم ساحة»، ويعاونه كل من اشتيفان أولبرت وبولاش بوزاش «مساعدين»، بالإضافة إلى أدام فوركش «حكم رابع».

كانت لجنة الحكام قد خاطبت ثمانية اتحادات أوروبية، إلا أنها اعتذرت لبدء الحكام بها معسكرات إعداد للموسم الجديد.

يلتقي غدا الأهلي والزمالك في آخر مباراة ببطولة الدوري الجولة 34، والذي توج الأهلي بلقبه رسميا بعد الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 3-1، وأصبح الفارق مع أقرب منافسيه 5 نقاط.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى