أخبار الشرقيةسلايد

ضبط 3 عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال في الشرقية بحوزتهم مواد مخدرة

كتب | أحمد الدويري

نجحت أجهزة الأمن في ضبط ثلاثة من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار .

أسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان منطقة السحر والجمال برئاسة اللواء علاء الدين سليم عن ضبط 2 من العناصر الإجرامية – مقيمان بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بالشرقية.

لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وذلك حال تواجدهما بدائرة القسم، وبحوزتهما 40 جرام لمخدر الهيروين – هاتف محمول ، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار.

اقرأ أيضًا قرار من المحكمة بشأن متهم بحرق طفلة بالشرقية

ونجحت أجهزة الأمن في ضبط  عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية، لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان بالشرقية مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامى ، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان .

وبحوزته  50 جرام من مخدر الحشيش ، 30جرام من نبات البانجو المخدر، هاتف محمول ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهاتف المحمول للإتصال بعملائه .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري الاستمرار في بذل المزيد من الجهود، لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى