توك شو

الأرصاد تعلن موعد انخفاض درجات الحرارة

موعد انخفاض درجات الحرارة
موعد انخفاض درجات الحرارة

كتب | شادي زعبل

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية موعد انخفاض درجات الحرارة خاصة قبل أيام عيد الأضحى المبارك بعد موجة من الارتفاع شهدتها البلاد الأيام القليلة الماضية

وقال إن الطقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، لافتًا إلى أن درجة الحرارة على القاهرة الكبرى تسجل 37 درجة.

اقرأ أيضاً: الأرصاد تحذر من ظاهرة خطيرة تضرب المحافظات

وأضاف أحمد عبد العال، في مداخلة هاتفية له ببرنامج صباح البلد المذاع عبر فضائية صدى البلد اليوم، الاثنين، أن نسب الرطوبة العالية هى ما تشعر المواطنين بارتفاع درجات الحرارة،  وعن موعد انخفاض درجات الحرارة وضح أنه بدءًا من الغد سيبدأ الانخفاض التدريجى فى درجات الحرارة.

ولفت رئيس هيئة الأرصاد الجوية إلى أن نسبة الرطوبة تصل إلى 90% فى الصباح الباكر، موضحًا أن نسب الرطوبة تبدأ فى الانخفاض التدريجي فى فترة الظهيرة حيث تسجل 45% فقط.

وحذر الدكتور أحمد عبد العال سائقي المركبات من الشبورة المائية في الصباح الباكر، خاصة من المناطق القريبة من المزروعات والمسطحات المائية.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى