أخبار الرياضة

طوارئ في الأهلي بسبب غضب نجم الفريق

الأهلي
الأهلي

ارتفعت وتيرة الغضب بين مؤمن زكريا لاعب الأهلي الفريق وإدارة النادي بعد قرار تغريمه ماديًا بسبب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمح فيه لعدم رضاه عن استبعاده من القائمة الإفريقية.

وترى إدارة النادي الأهلي أن مؤمن زكريا تكررت تغريداته وهجومه على جهاز الكرة بعد أن ألمح لوجود من يعمل ضده في الجهاز الفني للفريق.

وينوي مؤمن زكريا طلب فسخ عقده مع الأهلي بعدما أصبح خارج حسابات مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق وآخرها استبعاده من القائمة الإفريقية.

اقرأ أيضاً: الأهلي يعلن عودة لاعبه المعار إلى الفريق

الأهلي أعلن القائمة وتضم «محمد الشناوي وعلي لطفي وشريف إكرامي، ومحمد هاني وأحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف و ياسر إبراهيم ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمود متولي، وأليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية وحسام عاشور وصالح جمعة ووليد سليمان ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات، وجيرالدو دا كوستا وأحمد الشيخ ورمضان صبحي وجونيور أجايي ووليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن».

وخرج من القائمة الإفريقية للأهلي مجموعة من اللاعبين، أبرزهم سعد سمير وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا، وناصر ماهر وإسلام محارب وهشام محمد وباسم علي.

الأهلي
طوارئ في الأهلي

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى