أخبار الشرقيةسلايد

المهندس محمد الصافي سكرتير عاماً لمحافظ الشرقية

محافظ الشرقية
محمد الصافي سكرتير عاماً لمحافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

أصدر اليوم وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي حركة تنقلات كبرى في القيادات المحلية للمحافظات والتي شملت نقل وندب 71 قيادة محلية على مستوى المحافظات، مؤكدًا أن الوزارة تقوم بإجراء تقييم ومتابعة لأداء كل القيادات المحلية من سكرتيرى عموم وسكرتيرى عموم مساعدين ورؤساء المدن والمراكز والأحياء بالمحافظات لتصعيد المتميز منهم ومحاسبة المقصرين بما يساعد فى دفع عجلة التنمية على أرض المحافطات والحصول على رضاء المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم.

وتضمنت الحركة تصعيد المهندس محمد الصافي رئيس مركز ومدينة الزقازيق سكرتيراً عاماً مساعداً لـ محافظ الشرقية ونقل اللواء علاء رشاد للمنوفية .

جدير بالذكر أن الوزارة كانت قررت أن تصدر حركات تنقلات قيادات الإدارة المحلية مرتين فى العام الأولى في شهر فبراير والأخرى في شهر أغسطس من كل عام لضمان تحقيق الإستقرار في منظومة القيادات وإعطاء فرصة للقيادات للتقييم .

وكان وزير التنمية المحلية قد قرر أن تصدر حركات تنقلات قيادات الإدارة المحلية مرتين في السنة واحدة في فبراير والأخرى فى اغسطس من كل عام يأتى هذا فى أطار ضمان تحقيق الاستقرار في منظومة القيادات وإعطاء فرصة للقيادات للتقييم.

وأشار الوزير إلى الحركة شملت نقل 53 رئيس مركز ومدينة وحي من مواقعهم إلى مواقع أخرى بنفس المحافظة ومحافظات آخرى، كما تضمنت الحركة نقل بعض القيادات إلى وظائف إدارية غير قيادية .

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى