أخبار الشرقية

إصابة 12 عامل في حريق هائل بشركة بالشرقية

الشرقية
صورة أرشيفية

كتبت | هدير هشام

استطاعت قوات الحماية المدنية بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية السيطرة علي حريق هائل نشب بمخزن تابع لشركة لإنتاج الفوم بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان بالشرقية.

وأسفر الحريق عن إصابة 12 عامل باختناقات، وتم نقلهم لمستشفى ابن سيناء بالعاشر، لإجراء الإسعافات الأولية لهم، والتهام كمية كبيرة من منتج الفوم.

اقرأ أيضًا: 4 رؤساء مدن جدد بالشرقية والمحافظ يعلق على الحركة

وتم إخطار نيابة العاشر من رمضان، للتحقيق بإشراف المستشار محمد القاضى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتلقى نائب مدير أمن الشرقية اللواء إبراهيم عبد الغفار إخطارًا من اللواء أحمد ذكي مساعد المدير لفرقة الجنوب، يفيد بلاغًا بنشوب حريق بمخزن تابع لشركة فريش بالمنطقة الصناعية الثالثة.

وتم إخطار الحماية المدنية التي دفعت برئاسة المقدم عبد الحميد أبوفول مدير قسم الحماية المدنية بالعاشر، بعدد 10 سيارات إطفاء وخزانين مياه بما يعادل 12 سيارة إطفاء للسيطرة علي الحريق وإخماد النيران.

وأسفر الحريق عن إصابة 12 من العاملين بالشركة باختناقات وتم نقلهم من خلال الإسعاف إلى مستشفى إبن سيناء.

وتمكنت قوات الحماية من السيطرة على النيران، وتبين من التحريات الأولية، نشوب الحريق بغرفة التجفيت بمخزن داخل الشركة، و الكائنة على مساحة 200 متر من إجمالي 10000 متر مساحة الشركة كاملة.

ورجحت التحريات نشوب الحريق بسبب إرتفاع درجة حرارة المجفف، وألتهمت النيرات كمية من منتج الفوم، وجاري تحرير محضر بالواقعة وإنتداب الأدلة الجنائية لبيان سبب الحريق.

زر الذهاب إلى الأعلى