أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يزور محام أبو كبير بعد الاعتداء عليه

 

68854206 2375624915839680 8512434608678109184 n

 

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بزيارة ناجى محمود إبراهيم محام بمحكمة أبوكبير بمستشفى ههيا للحروق.

وذلك للاطمئنان على حالته الصحية بعد إصابته بحروق شديدة بأنحاء متفرقة من جسده على يد 4 أشخاص بسبب تصديه لهم ومنعهم من الاعتداء على جاره وإشعال النيران بمنزله بقرية طوخ التابعة لمركز أبو كبير.

واطمأن المحافظ على الوضع الصحي للمجني عليه مستوضحا عن تفاصيل الحالة وأوصى إدارة المستشفى بتقديم كافة أوجة الرعاية الصحية والعلاجية وعدم مغادرته المستشفى إلا بعد تماثله للشفاء.

اقرأ أيضًا حبس المتهمين بالاعتداء على محام أبوكبير ٤ أيام على ذمة التحقيق

كما التقى بأسرته مؤكدا أنه يتابع حالته شخصيا وأنه يخضع لأفضل رعاية صحية وعلاجية داخل المستشفى متمنيا له الشفاء العاجل والعودة لمنزله وعمله.

كان اللواء عاطف عبد الحميد مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى أبوكبير العام بوصول «ن.م» 45 عاما – محام بمحكمة أبو كبير ومقيم طوخ دائرة مركز أبو كبير مصاب بحروق نارية بأنحاء متفرقة بالجسم الدرجة الثالثة والرابعة.

وبالفحص وسؤال ابنته اتهمت كلا من «ع.ال» وشقيقه واثنين من السيدات بإحداث إصابته بسبب محاولة المجني عليه منعهم من الاعتداء على جاره وإحراق منزله.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى