أخبار الشرقيةسلايد

تفاصيل إصابة 12 مواطن بالزقازيق باشتباه تسمم

 

كتب | أحمد الدويري

شهدت قرية غزالة التابعة لمركز الزقازيق في الساعات الأولى من صباح اليوم، إصابة عدد من المواطنين بنزلات معوية نتيجة تناولهم وجبة في أحد الأفراح بالقرية.

حيث أصيب  37 مواطن معظهم من الأطفال، وقد استقبلت ثلاثة مستشفيات جامعية «الزقازيق، صيدناوى الأطفال، صيدناوى السموم»، المصابين والذين تعرضوا لحالات قئ وإسهال بشكل جماعي و تم نقلهم عبر سيارات الإسعاف، وجارى تقديم لهم العلاج اللازم.

كما أكدت مديرية الصحة، أنه تم خروج عدد من الحالات بعد اسعافها وجارى\ي تقديم العلاج اللازم لـ22 حالة والتعامل مع باقى المصابين من أهالي القرية.

اقرأ أيضًا حبس المتهمين بالاعتداء على محام أبوكبير ٤ أيام على ذمة التحقيق

ورفعت مديرية الصحة، حالة الطوارئ بالمستشفيات والقربية من القرية، كما دفعت بسيارات إسعاف تحت إشراف الدكتور «هشام مسعود» وكيل وزارة الصحة، والدكتور «عصام فرحات »مدير إدارة الرعاية الحرجة و العاجلة، ذلك تحسبا لزيادة أعداد المصابين

وأكد أحد أهالي القرية، أن المصابين كانوا ضمن معازيم في فرح بمنزل مواطن ، و تناولوا وجبة العشاء، مرجحًا أن تكون السبب وراء حالة الإعياء الجماعي.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى