أخبار الرياضة

محمد صلاح يكشف لأول مرة أسباب خسارة المنتخب في كأس الأمم الأفريقية 2019

محمد صلاح
محمد صلاح
كتب | أحمد الدويري
كشف محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الأول عن سر سوء أداء المنتخب خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ووداعه للبطولة من دور الـ 16.

وأكد في تصريحات لـ CNN أن معسكر المنتخب كان سيئا حدثت به الكثير من الأزمات والمشاكل التي أثرت سلبا على لاعبي المنتخب مشددا أن أداء المنتخب كله كان سيئا و لم يكن على المستوى المطلوب.

اقرأ أيضًا تغريم الأهلي 10 آلاف جنيه وإيقاف سيد عبد الحفيظ وأيمن أشرف

وأضاف أن تواجد أعداد كبيرة من الجماهير بـ الملاعب شكل ضغطا هائلا على اللاعبين خاصة في ظل رغبة الجماهير ولاعبي المنتخب في تقديم أداء مبهر يليق بالفراعنه وبالبلد المستضيفة لـ بطولة أمم افريقيا

وتابع أن ما حدث فى معسكر المنتخب خلال كأس العالم روسيا 2018 تكرر في معسكر المنتخب ببطولة أمم افريقيا 2019 مؤكدا أنه كان يفاجأ بتجمعات كبيرة من الجماهير فور خروجه من الغرفة الخاصة به.

وأكمل أن حديثه حول المعسكر نيابة عن لاعبي المنتخب وليس خاص به فقط مشددا أن لاعبي المنتخب دائما ما يطلبون منه الحديث بهذا الشأن وإمكانية إيجاد حلول لهذه الأزمات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى