أخبار الشرقية

إعدام 250 كيلو أغذية فاسدة بالشرقية وغلق 6 منشآت مخالفة

الشرقية
إعدام 250 كيلو أغذية فاسدة بالشرقية

كتب | شادي زعبل

قامت وحدة مراقبة الأغذية بمديرية الصحة بالشرقية أنها قامت بإعدام ربع طن أغذية فاسدة وقررت غلق 6 منشآت مخالفة في نطاقة حملاتها على المحافظة .

وأكدت الوحدة أنها تقوم بغلق المنشآت، لإداراتها بدون ترخيص وضبط عدد من المخالفات فيها، ذلك بناء على توجيهات الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل الوزارة، بإستمراراً للحملات المكثفة لمراقبة الأغذية على الأسواق والمنشآت الغذائية بمحافظة الشرقية.

قامت إدارة مراقبة الأغذية ومفتشى الأغذية بالمحافظة، بتنفيذ العديد من الحملات على المنشآت الغذائية بالمحافظة، وأسفرت هذه الحملات عن إعدام 224 كيلو أغذية لوجود تغير فى خواصها الطبيعية .

كما تم مخاطبة الجهات المختصة لغلق 6 منشأة غذائية لعدم وجود ترخيص ووجود خطر داهم على الصحة العامة ، كما تم تحرير 24 محضر جنحة صحية ، وسحب 66 عينة أغذية وإرسالها للمعامل لبيان مدى صلاحيتها للإستهلاك الآدمي .

فى سياق متصل، اجتمع الدكتور هشام مسعود وكيل الوزارة، مع مسئولى العلاقات العامة بالإدارات الصحية والمستشفيات بحضور مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية، وتم مناقشة أهمية دور العلاقات العامة بجميع منافذ تقديم الخدمة، والعمل المستمر نحو رضاء المواطنين عن الخدمة الطبية بهذه المنافذ، وحل أى شكاوى خاصة بهم .

الشرقية
إعدام 250 كيلو أغذية فاسدة بالشرقية

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى