أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يوجه بتحصيل المستحقات المتأخرة بالمراكز

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية في اجتماع المجلس التنفيذي

كتب | شادي زعبل

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تحصيل المتأخرات المستحقة لدى المراكز والمدن والأحياء وتفعيل دور أقسام الإيرادات وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين المقصرين .

لتعظيم الإيرادات والإستفادة منها في تنفيذ مشروعات تنموية وخدمية تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة ،، جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المجلس التنفيذي ، بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ محمد الصافي السكرتير العام المساعد ، والعقيد رضا حسيني المستشار العسكري ، ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يستجيب لما نشرناه بشأن توقف رصف طريق أبوحماد الزقازيق

طالب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالنزول للشارع والإلتحام بالمواطنين والتعرف على مشاكلهم على الطبيعة وتوفير الحلول اللازمة لها والتصدي لمحاولات البناء المخالف والتعدي على الأرض الزراعية.

وكذلك متابعة نسب تنفيذ المشروعات بكافة القطاعات التنموية والخدمية لدفع عجلة العمل وإسراع الخطى في تنفيذ المشروعات الجارية لتدخل الخدمة وتحقق الإستفادة للمواطنين.

وخلال الإجتماع تم إستعراض موقف المتحصلات من قاعات الأفراح غير المرخصة وكذلك موقف المتحصل من منظومة الإعلانات والتأكد من إتباع الإجراءات الإدارية التي تم إتخاذها ، ليشدد المحافظ على ضرورة تطبيق القانون وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى