أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يتفقد أعمال نفق عرابي بالزقازيق

الشرقية
محافظ الشرقية يتفقد أعمال نفق عرابي بالزقازيق

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، بتفقد أعمال إنشاء نفق أسفل السكة الحديد  «نفق عرابي» بالزقازيق، من ناحية شارع فاروق، وذلك برفقة اللواء «حسين الجندي» سكرتير عام المحافظة، اللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات، و«محمد الصافي» السكرتير العام المساعد؛ ذلك للربط بين شرق وغرب المدينة ولتحقيق السيولة المرورية المطلوبة والمُقام بتكلفة مبدئية 100 مليون جنيه.

وشدد محافظ الشرقية على سرعة الإنتهاء من الأعمال طبقاً للجدول الزمني ودخوله الخدمة في الموعد المحدد ليساهم في خلق محاور مرورية جديدة ويعمل على فك الإختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق، واطئن من مسئولي الشركة المنفذة على معدلات الأداء ونسب التنفيذ في المشروع.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يأمر برفع القمامة من ترعة الهجارسة

وأمر محافظ الشرقية، رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حي أول بتمهيد الطريق البديل لتوفير عبور آمن للمواطنين ورفع الإشغالات والزوايا الحديدية بالمنطقة وإزالة جميع تراكمات القمامة المتواجدة والتي تؤدي إلى انتشار الكلاب الضالة والتي تضرر منها الأهالي.

وشدد محافظ الشرقية، على سرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة طبقاً للجداول الزمنية المحددة لها؛ لتدخل الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

الشرقية
محافظ الشرقية يتفقد أعمال نفق عرابي بالزقازيق

زر الذهاب إلى الأعلى