أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يتفقد منظومة تركيب كاميرات المراقبة بالزقازيق

الشرقية
محافظ الشرقية يتفقد منظومة تركيب الكاميرات

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بتفقد منظومة تركيب كاميرات مراقبة الشوارع والميادين العامة بغرفة المراقبة المركزية بإدارة مرور الزقازيق، تمهيداً للتشغيل التجريبي خلال الأيام القادمة، وذلك لإحكام الرقابة والسيطرة على مداخل ومخارج المدينة والمساعدة في تأمين المنشآت الحيوية والهامة ومتابعة حركة السيارات للتأكد من التزام أصحابها بالقواعد المنظمة.

وشدد محافظ الشرقية على سرعة الانتهاء من التركيب والتشغيل الفني للكاميرات للربط بين مراكز «القنايات، ديرب نجم، بلبيس، ومنيا القمح»  ومدينة الزقازيق وذلك للارتقاء بمنظومة المرور ولإعادة الإنضباط للشارع الشرقاوي.

وقام المحافظ بتفقد صالة تراخيص السيارات للاطمئنان على سير العمل بإدارة المرور، مشيداً بحسن سير وانتظام العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتيسير عليهم لإنهاء مصالحهم.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يتفقد أعمال نفق عرابي بالزقازيق

واطلع محافظ الشرقية، على الخرائط الخاصة بتنسيق وتعديل المحاور المرورية الجديده لشارعي «طلبة عويضة والغشام» لخلق السيولة المرورية المطلوبة، وللتيسير على أصحاب السيارات وتوفير ممرات آمنه لعبور المواطنين.

واطلع محافظ الشرقية، على الأماكن المحددة لإنشاء المطبات الصناعية «عين القطة»، مؤكداً على مدير إدارة المرور بوضع إشارات رقمية ضوئية مزودة بعواكس فسفورية أرضية مع البدء في تخطيط الشوارع وتحديد أماكن عبور للمشاة.

وقام محافظ الشرقية، بمراجعة الخرائط الخاصة بتنسيق وتعديل المحاور المرورية الجديدة لكوبري شرويدة والجامعة، مشدداً على سرعة الإنتهاء من التنفيذ خلال إسبوعين لتسهيل حركة السير بالمنطقة،

ووجه محافظ الشرقية، رئيس مركز ومدينة الزقازيق برفع الإشغالات بمنطقتي كوبري شرويدة والجامعة والبدء في طلاء واجهات المباني والانتهاء منها مشدداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين.

وأكد محافظ الشرقية، على رئيس مركز الزقازيق، بالتنسيق مع مدير إدارة المرور بالبدء في تطبيق تسيير الحركة السير في اتجاه واحد بالشوارع الرئيسية بدلاً من اتجاهين وذلك لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة واللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى