أخبار الشرقيةسلايد

عامل بالشرقية يطعن زوجته 4 طعنات لسبب صادم

شاب طعنًا بآلة حادة بسبب مشاجرة علي كرة القدم بأبو كبير

كتب | أحمد الدويري

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو حماد، التابع لمديرية أمن الشرقية،من ضبط عامل على خلفية اتهامه بطعن زوجته 4 طعنات بالبطن والصدر، لتأخرها في إعداد وجبة الغداء بكفر حافظ، التابع لدائرة المركز.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور بعدما تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى الزقازيق الجامعي، بوصول «م.ح.م» 30 سنة، ربة منزل، مُقمية بكفر حافظ، بدائرة مركز شرطة أبو حماد، مصابة بـ4 طعنات بالبطن والصدر.

اقرأ أيضًا ربة منزل تقتل زوجها بطعنة في القلب بعد شهرين من الزواج بالشرقية

وتبين من التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة «خ.ال»، زوج المجني عليها، عامل، حيث تبين نشوب مشادة بينهما سببها تأخرها في إعداد وجبة الغداء، واعتدى عليها بالضرب وطعنها محاولًا قتلها.

جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جهة أخرى، استقبل مستشفي الأحرار بمحافظة الشرقية، مساء اليوم، جثة لعامل من قرية الشبانات مصابا بطعنة نافذة بالقلب، وتوفي متأثرا بإصابته، وتبين قيام زوجته بارتكاب الواقعة، بسبب خلافات زوجية بينهما بعد شهرين من الزواج، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى