أخبار الرياضة

خالد بيومي يصدم جمهور الأهلي بشأن المدرب الجديد

 

خالد بيومي
خالد بيومي

 

كتب | أحمد الدويري

أعلنت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه أسماعيل، وبعد العرض على الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى والاعتماد من مجلس الادارة، عن التعاقد مع رينيه فايلر ويعاونه ثلاثة مساعدين وقد ينضم اليهم محلل آداء في وقت لاحق وذلك لتولي مسئولية الفريق الاول لكرة القدم بالأهلى خلال الفترة القادمة.

وقام وفد الأهلي المتواجد فى أوروبا حاليا والذى ضم كلا من المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الأدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات بأنهاء كافة الأمور الخاصة بالتفاوض بالتنسيق مع لجنة التخطيط للكرة وتم توقيع العقد بعد مراجعته من قبل مونتنيرى محامى الأهلي في سويسرا.

و يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة ظهر الإثنين المقبل لإعلان كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني الجديد لفريق الكرة وكذلك تقديم الجهاز المعاون.

ويتكون الجهاز الفني للأهلي الجديد من السويسري فايلر مديرا فنيا وجهازه المعاون الأجنبي مدرب عام – مدرب أحمال – مدرب حراس مرمى فيما يستمر الكابتن سيد عبدالحفيظ في منصبه كمديرًا للكرة والكابتن سامي قمصان مدرب مساعد.

اقرأ أيضًا الأهلي يعلن أسباب التعاقد مع رينيه

وعقب إعلان الرسمي عن المدير الفني الجديد للأهلي، رأي للمحللين والنقد حول هذا التعاقد الذي ابرم صباح اليوم، حيث تحدث المحلل الكروي خالد بيومي والذي يعمل لدى مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية، ليتحدث عن فايلر وسبب التعاقد معه وهل سينجح مع القلعة الحمراء..

قال خالد بيومي أن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي ليس بالسيء ولكنه لا يرضي طموح وغرور جماهير القلعة الحمراء.

واضاف بيومي : فايلر لم يكن هو الاسم الذي ينتظره جمهور الأهلى لقيادة الفريق الفترة المقبله، ولكنه ليس بالمدرب السيء أيضآ.

وتابع :كان بالإمكان تعاقد الأهلي مع مدرب من الفئه الأولي في التصنيف الأوروبي، ولكن لا أعلم لما تم الاستقرار عليه.

واستكمل :فايلر قد يكون مفاجئه إفريقيا، فالكثير من المدربين لم يكن لهم سيرة ذاتيه قبل تحقيق لقبهم الأول، وأعتقد أن فايلر قادر على صناعه جيل يحصد البطولات .

واختتم :الأهلي لديه الان مقاومات النجاح، جهاز فني كامل ومحترم، بالإضافة إلى تدعيمات كبيرة، فما على فايلر إثبات الذات، وتحقيق الالقاب الغائبة من قبل، خصوصا أن العمل في أفريقيا يحتاج إلى كثير من العمل .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى