أخبار الجامعةأخبار العالم

تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية دور ثان 2019

التنسيق
التنسيق

كتب | أحمد الدويري

يمكن لطلاب الدور الثاني بالثانوية الأزهرية تسجيل رغباتهم الآن على موقع التنسيق الالكتروني وذلك للالتحاق بكافة كليات جامعة الأزهر للعام الدراسي 2019/2020، حيث تم تجهيز نحو ثلاث معامل للحاسب الآلي بفروع جامعة الأزهر بالقاهرة وطنطا و أسيوط لاستقبال طلاب الدور لثاني للثانوية الأزهرية لتسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني بصفة مجانية، بالإضافة إلى أنه يمكن للطلاب تسجيل رغباتهم من البيت على موقع التنسيق الإلكتروني.

يمكن الآن للطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية الأزهرية الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني والقيام بتسجيل رغباتهم وفق مجموعة من الخطوات يلتزم بها الطلاب عن القيام بتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق على بوابة الحكومة المصرية.

اقرأ أيضًا فتح باب التنسيق بالكليات والمعاهد لطلبة الثانوية الأزهرية

من جهته قال الدكتور محمد سيد فرج مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق بأن تسجيل الرغبات مفتوح أما الطلبة الناجحين في الدور الثاني للثانوية الأزهرية 2019 بالإضافة إلى الطلاب الذين تخلفوا عن تسجيل رغباتهم والناجحين من الدور الأول بداية من اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر2019 وحتي يوم الاثنين الموافق 9 سبتمبر 2019، ليتم بعدها بوقف قليل إعلان نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019.

وأشار الدكتور محمد سيد فرج بأن عدد الطلبة الذين لهم حق في تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني من الطلاب الناجحين في الدور الأول والثاني للثانوية الأزهرية 2019 نحو 63092 طالب وطالبه من الدور الأول، ونحو 52486 طالب وطالبه بالدور الثاني بالإضافة إلى نحو 10606 طالب وطالبه تخلفوا عن التسجيل في الدور الأول.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى