أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر إزالة محلات بالزقازيق

محافظ الشرقية ممدوح غراب
محافظ الشرقية ممدوح غراب

كتب | أحمد الدويري

أعطي الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أوامره لرئيس حي ثاني بإزالة محلين متعديين علي أملاك الري بشارع أحمد ماهر الشهير بشارع الشمسي بمدينه الزقازيق.

وذلك لإقامتهما ومزاولتهما للنشاط بطريق المخالفة وعدم إستخراج الموافقات والتراخيص اللازمه للإنشاء من جهه الولاية مديرية الري بالشرقية مما يعتبر تعدي مباشر علي أملاكها، «على حسب بيان البوابة الإلكترونية للمحافظة».

أوضح المحافظ أن هذين المحلين قد صدر لهم قرار إزاله رقم 13/2017 من قِبل الإداره العامة للري والموارد المائية بتاريخ 9/2017 ، وتنفيذاً لتعليمات وتكليفات محافظ الشرقيه قام الأستاذ «أحمد جابر» رئيس حي ثاني بتنفيذ قرار الإزالة باستخدام عمال ومعدات الحي بتنفيذ قرار الإزالة.

أشار محافظ الشرقية أن قرارات الإزالة واجبة النفاذ على من تسول له نفسه التعدي على أملاك الدولة والوزارت والهيئات التابعة لها حتى يتثنى فرض تلك الجهات ولايتها وسيطرتها على أملاكها ومن ثم استخدامها لما يعود بالنفع على كافة المواطنين ، مؤكداً أن لا أحد فوق القانون .

محلات

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى